• اخر المواضيع

    الثلاثاء، 11 مارس 2014

    ما هو السر ؟

    ما هو السر ؟

    ما هو السر ؟

    بوب بروكتور
       لعلك على الارجح تجلس هناك متسائلا  "ماهو السر " وسوف اخبرك كيف توصلت الى فهمه.
    اننا جميعا نعمل بطاقة لا نهائية واحدة . ونقود انفسنا وفقا للقوانين نفسها. ان القوانين الطبيعية للكون على قدر كبير من الدقة بالدرجة التي تجعلنا لا نجد اية مشقة في بناء سفن فضاء , وتمكننا من ارسال البشر الى القمر , وضبط توقيت الهبوط بدقة الكسر من التانية .
    حيثما كنت - بالهند,استراليا,نيوزيلندا ,ستوكهولم ,لندن ,تورنتو ,مونتريال,او نيويورك- يجب ان تعلم اننا نعمل وفقا لطاقة واحدة ,وقانون واحد ,وهو قانون الجدب !
    "السر" هو قانون الجدب !
       كل شئ يحدث في حياتك فانت من قمت بجدبه الى حياتك , وقد انجدب اليك عن طريق الصور التي احتفضت بها في عقلك ,اي ما تفكر فيه. فايا كان الشيء الذي يدور بعقلك فانك تجذبه اليك.
    "                                    " كل فكرة من افكارك هي شيء حقيقي-انها قوة ".
                                                                                 برنتيس مالفورد (1834-1891)

       ان اعظم المعلمين الذين عاشوا في التاريخ أخبرونا بأن قانون الجذب هو الاكثر قوة وفاعلية.
    فالشعراء من امثال "وليام شكسبير", و"روبرت براونينج" ,و"وليام بليك" قد جسدوه لنا من خلال شعرهم . والموسيقيون من امثال "لودفيج فان بيتهوفن " عبروا عنه في موسيقاهم . والرسامون من امثال " ليوناردو دافنشي " قد صوروه في رسومهم . والمفكرون العضام بمن فيهم " سقراط", "افلاطون", "رالف والدو ايمرسون " ,و"السيرفرانسيس بيكون " ,و" السير اسحاق نيوتن ", و"فيكتور هوجو" تقاسموه معنا في كتاباتهم وتعاليمهم . وقد خلدت اسماؤهم وعاشت ذكراهم عبر القرون.
       بوب بروكتور
                  لماذا في اعتقادك تجنى نسبة 1% من البشر حوالي٦٩% من إجمالي المال الموجود في العالم ؟
             هل تظنها مصادفة؟إن الأمر مصمم على ذلك النحو فهم يفهمون أمرا ما . إنهم يفهمون "السر"،و أنت 
             الآن سوف تتعرف على السر.

        إن الأشخاص الذين جذبوا الثروة إلى حياتهم استخدموا "السر" ، سواء بقصد منهم أم بدون قصد ، فهم يفكرون في ا لثراء والرخاء ولا يسمحون لأية أفكار مناقضة لهذا أن تضرب بجذورها في عقولهم. إن الأفكار المسيطرة على عقولهم تدور حول الثروة . إنهم لا يعرفون أي شيء سوى الثراء . ولا شيء عداه يوجد في عقولهم . وسواء كانوا واعين بهذا أم لاا، فإن أفكارهم المهيمنة حول الثروة هي ما تجلب لهم الثروة . إنه قانون الجذب في حيز التطبيق.

        إليك هذا المثال النموذجي على تجسد "السر" وقانون الجذب . علك سمعت عن أشخاص كونوا ثروة ضخمة وفقدوها كلها ، وفي غضون فتة وجيزة كسبوا ثروة ضخمة من جديد ..ماحدث مع هؤلاء الأشخاص ، سواء علموا بذلك أم لا ، هو أن أفكارهم المهيمنة تركزت حول الثروة ، وهكذا قد كسبوا في المرة الأولى.ثم سمحوا لأفكار الخوف من فقدان الثروة لك هي أفكارهم المهيمنة . لقد رجحوا كفة أفكار فقدان الثروة ، وبذلك فقدوا كل شيء ، اختفى داخلهم الخوف من فقدان الثروة ، وبذك هيمنت أفكار لثروة على عقولهم رة أخرى ، وعادت إليهم الثروة.
     يستجيب القانون لأفكارك بصرف النظر عن ماهيتها و طبيعتها.



       مواضيع اخرى يجب ان تراها :

    اجمل الحكم النادره لاشهر الحكماء         انت لست ماضيك            اختطاف العقول      

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ما هو السر ؟ Rating: 5 Reviewed By: Safimarket
    Scroll to Top