• اخر المواضيع

    الثلاثاء، 3 فبراير 2015

    9 تطبيقات لها شعبية كبيرة في عالم الاندرويد هل جربتها

    تطبيقات نالت رضا المستخدمين وحققت شعبية كبيرة بفضل الخدمات المميزة التي قدمتها، فإن لم يسبق لك إضافتها لهاتفك فقد تغيّر رأيك بعد التعرّف عليها:

    9 تطبيقات لها شعبية كبيرة في عالم الاندرويد هل جربتها


    1- Kim Kardashian: Hollywood
    تطبيق ترفيهي أطلقته "كيم كارداشيان"، حقق أكثر من 200 مليون دولار أميركي كأرباح، تأخذ المستخدم إلى داخل هوليوود حيث تقوده "كيم" وتقدم له النصائح ليحقق الشهرة، اللعبة مجانية ويتم بعد ذلك دفع ثمن المستلزمات من الملابس ومساحيق التجميل وغيرها من أغراض تخص الشهرة.
    النظام: أندرويد، iOS

    2 – 2048
    لعبة مجانية، في أقل من شهر تم تحميلها أكثر من مليون مرة، كل ما عليك فعله هو تكوين مربع 2048 من المربعات المتواجدة عن طريق تحريكها في كل الاتجاهات.
    النظام: أندرويد، iOS

    3 – Rooms
    تطبيق مجاني من إنتاج شركة "فيسبوك"، يسمح بإنشاء محادثات مع أشخاص وفقاً للاهتمامات المشتركة فيما بينهم، ويساعد التطبيق المستخدمين في إنشاء غرف المحادثة وتصميمها بالصور التي يختارونها، ليعمل المستخدمون الآخرون على المشاركة بالنص أو الصور أو الفيديو.
    النظام: iOS

    4 – PhotoMath
    تطبيق لتسهيل دراسة المواد التي تحتوي على معادلات ومسائل رياضية، يعمل التطبيق عن طريق استخدام كاميرا الهاتف لالتقاط صور للمسائل الرياضية ومن ثم حلها، وليس فقط عن طريق إظهار الحل مرة واحدة، ولكن يعرض خطوات الحل أيضاً.
    النظام: ويندوزفون، iOS

    5– Flappy Bird
    اجتاحت لعبة Flappy Bird أسواق الهواتف عند صدورها لأول مرة، اللعبة من أبسط ما يُمكن، فالرسوميات بسيطة للغاية والفكرة تعتمد على نقر الشاشة للتحكم بدرجة ارتفاع الطائر الذي ينبغي له أن يُحلق دون أن يصطدم بأي من الأنابيب القادمة، وبسبب إدمان البعض للعبة، تم سحبها من متجري "آيتونز" و"غوغل بلاي".

    6 – Venmo
    يمنحك تطبيق Venmo طريقة سهلة للدفع من خلال ربط بطاقة الائتمان أو حسابك البنكي بالهاتف ومن خلاله تستطيع تقسيم المال على فواتيرك المتعددة لتحول المال من خلاله لأي مكان دون عناء الذهاب بنفسك لفعل ذلك، وما يميز التطبيق هو الخصوصية.
    النظام: أندرويد، iOS

    7 - WhatsApp
    خدمة التراسل الفوري التي أصبحت ضرورة لتبادل الرسائل النصية والصوتية من خلال أي اتصال بالـ Wi-Fi، وهذا يعني أن عصر رسائل النصية قد ولى مع قيود حجم النص وعدد الأحرف، لأن التطبيق يسمح بإرسال آلاف الكلمات ضمن الرسالة الواحدة، إلى جانب إرسال واستقبال الصور والفيديوهات ذات الجودة الجيدة.
    النظام: أندرويد، iOS، ويندوز فون

    8 – Uber
    تطبيق يسمح لك بسهولة وعبر لمس الشاشة بالحصول على سائق تاكسي خاص يأخذك إلى وجهتك القادمة، التطبيق نجح وانتشر بشكل كبير عند إطلاقه في أميركا ودول أخرى، واستطاع الوصول إلى بعض الدول العربية مثل السعودية والإمارات.
    النظام: أندرويد، iOS

    9 –Snapchat
    تطبيق رسائل مصورة يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور، وتسجيل الفيديو وإضافة نص ورسومات وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين، ويضع المستخدمون مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى 10 ثوان، وبعد مرور الوقت المخصص تختفي اللقطات من الجهاز المُستلم وتُحذف من التطبيق.

    النظام: أندرويد، iOS، ويندوز فون
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: 9 تطبيقات لها شعبية كبيرة في عالم الاندرويد هل جربتها Rating: 5 Reviewed By: Safimarket
    Scroll to Top