• اخر المواضيع

    الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

    فيديو من 3 دقائق سيغير نظرتك الى نفسك

     كن الافضل وحقق ذاتك 
    فيديو من 3 دقائق سيغير نظرتك الى نفسك

    إن بداخلك جزيرة من سلام العقل ، إنها أفضل ذات لك .
    إنها مصدر للقوة ومستودع للمقاومة .
    إنك تجدها عندما تؤمن بذاتك .
    وأنت تقدمها للآخرين فقط عندما يكون الأمان أن تقول الحقيقة .
    أختر أن تكون مع أناس يهتمون بك ، ويستخرجون منك أفضل ما لديك .
    إن أفضل ذات لك تكمن في القبول ، وتنمو بالبساطة ، وتحظ من أي ضرر تسببه قابليتك للتعرض للألم .
    إن حبك لذاتك وقولك الحقيقة يشكلان أفضل ذات لديك .
    إن لم تقل الحقيقة ، فإن أفضل ذات لديك تراوغك .
    عندما تحيا حياة أقل من أفضل ما تستطيع أن تحياها ، فإن ما لديك لتمنحه للعالم يصبح أقل .
    عندما لا تكون في أفضل حالاتك ، فإن العالم يعاني لأن وجودك يتلاشى تدريجياً .
    إن أفضل ذات لك تبدأ حديثها بالكلمات على نحو "أنا أحب" ، " أنا أفهم " ، "أنا أقبل"  " أنا أتسامح" ، " أنا أثق" .
    إن أفضل ذات لديك ذاتاً طفولية ،، متعجبة ومترقبة لأن تنتج السحر الخاص بها ، ولكن لا تتطلع أبدأً إلى أن تنبع من اليأس .
    ابق برفقة أفضل ذات لديك وكن صديقاً للعالم . 




    المزيد من المواضيع:


    انقر هنا من اجل دعوة اصدقائك على الفيسبوك
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فيديو من 3 دقائق سيغير نظرتك الى نفسك Rating: 5 Reviewed By: Safimarket
    Scroll to Top