• اخر المواضيع

    الأربعاء، 13 فبراير 2013

    الملتقى الوطني الإفتتاحي للأكاديمية الدولية فوكس لتطوير الذات

     الملتقى الوطني الإفتتاحي للأكاديمية الدولية فوكس لتطوير الذات

    الرباط - دنيا الوطن - عبد المجيد رشيدي
    عقد يوم الأحد 10 فبراير الملتقى الوطني الإفتتاحي للأكاديمية الدولية فوكس لتطوير الذات، وذلك بقاعة علال الفاسي بالرباط، وقد شارك في هذا الملتقى أزيد من 450 مشارك ومشاركة من مختلف ربوع المغرب ممثلين عن 17 مدينة مغربية، كماحضر فعاليات هذا الملتقى ضيوف رجال أعمال وممثلين عن المجتمع المدني وطنيا.
    الملتقى الافتتاحي اعطى انطلاقة '' فوكيس '' الرسمية وتخلل البرنامج كلمة الإدارة و فقرتين تدريبيتين بعنوان : اجعل من أحلامك حقيقة التخطيط للحياة، وفقرات غنائية، ومسرحية ورياضية كلها من ابداعات وطاقات الأكاديمية وتتويج للقادة الأوائل والفوج الأول من مدربي الأكاديمية الذين سيشاركون في دورة إسطنبول وعددهم حوالي 52 مشارك.

    وقد صرح ذ.حمادي الخضر عضو مكتب إدارة الأكاديمية:
    عنواننا التفوق والتميز والنجاح ، لذلك كان ضيوف الملتقى اناس نعتبرهم من الناجحين ، اهتزت القاعة لشهادة احد رجال الاعمال المغاربة الشباب الذي يبلغ 29 سنة فقط ، حكى عن تجربته بدأ بالفقر المذقع الى فكرة النجاح والتميز الى انشاء شركة صغيرة وصولا الى فروع بتركيا واسيا واوروبا.
    استضفنا ناجحين في مسار العمل الجمعوي المدني والتطوعي، وكان لنا شرف الانخراط ودعم تجربة تطوعية رائدة تهدف الى نشر ثقافة التبرع بالدم وتحقيق مليون متبرع مغربي.
    هذا وتجدر الإشارة أن '' فوكس '' هي أكاديمية مغربية أسسها مجموعة من المدربين المغاربة المعتمدين دوليا في مجال التنمية البشرية، آمنوا بضرورة تعميم العملية التدريبية، بمقاربة جديدة في التدريب وبانخراط سنوي مشجع لكل فئات المجتمع يتلقى فيها المتدرب العضو بالأكاديمية سلسلة من التداريب عن بعد ومباشرة على طول السنة، مبادرة لقيت ترحيب الجميع داخل وخارج المغرب، وتجاوزت في غضون 4 شهور ما يناهز الألف وخمسمائة منخرط متدرب.
    و في اتصال هاتفي بالمدرب أنس مبارك أكد لنا أن الملتقى الإفتتاحي كان ناجحا وكان كما أرادته إدارة الملتقى، وأنه هته الأيام المقبلة هي أيام ستعرف ملتقيات جهوية تعريفية بالأكاديمية بمختلف ربوع المغرب.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الملتقى الوطني الإفتتاحي للأكاديمية الدولية فوكس لتطوير الذات Rating: 5 Reviewed By: Safimarket
    Scroll to Top